اعلان

  • اخر الأخبار

    صلاح "شبيه ميسي" يتصدر عناوين الصحف الإنجليزية



    تصدر النجم المصري محمد صلاح مهاجم نادي ليفربول الإنجليزي، عناوين الصحف الإنجليزية بعد الأداء الرائع الذي ظهر عليه خلال المباراة التي جمعت فريقه بفريق توتنهام، مساء الأحد، ضمن منافسات الجولة 26 من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".
    وأحرز صلاح ثنائية فريقه في المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي 2/2 بين "الريدز" و"السبيرز" على ملعب "الأنفيلد" معقل نادي ليفربول.
    وعنونت صحيفة "إندبندنت" موضوعها عن المباراة قائلة: "أين سيكون ليفربول بدون صلاح؟، الهدف الأول جاء له على طبق من ذهب، لكن الثاني كان إثبات على حضوره القوي وقدرته الكبيرة عندما يتعلق الأمر بغريزة تسجيل الأهداف".
    صحيفة "ميرور" البريطانية قالت: "في كل تاريخ ليفربول لم يكن هناك لاعب أسرع وصولاً للهدف رقم 20 من محمد صلاح، لكم أن تتخيلوا أن مايكل أوين الذي أطلق عليه أفضل مهاجم في إنجلترا، لم يسجل 20 هدف للريدز في الدوري".
    أما صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أشادت بأداء صلاح وشبهته بليونيل ميسي (نجم برشلونة) قائلة: "إذا كان ميسي سجل هدف صلاح الثاني، فإن العالم أجمع سيتحدث عنه لفترة طويلة، صلاح إنه أفضل لاعب في ليفربول، إنه يستحق أن يكون رجل المباراة بلا منازع".
    من جهتها قال صحيفة "صن": "محمد صلاح سجل هدف ثاني في الدقيقة الأخيرة من اللقاء وتصور أنه جاء بالفوز لفريقه لكن الفوضى بعد الهدف واحتساب ركلة جزاء أنهوا فرحته".
    وأضافت: "هدفه الثاني جاء بطريقة رائعة، لقد مر من أكثر من لاعب في نفس اللقطة قبل أن ينهي الهجمة بتسديدة قوية أعلنت عن تقدم الريدز".
    صحيفة "جارديان" البريطانية كتبت: "صلاح ظهر بمستوى رائع، وافتتح التسجيل مبكراً، وأنهى اللقاء بهدف فردي عظيم، لكن كل هذا لم ينل حقه بسبب ركلة الجزاء المثيرة للجدل التي سجلها هاري كين في نهاية اللقاء".
    وأشادت صحيفة "ديلي إكسبرس" البريطانية بهدف الفرعون المصري الثاني: "في الهدف الثاني صلاح كان أكثر من رائع، حيث تخلص من ثلاثة مدافعين مرة واحدة، وكان يجب أن يكون ذلك الهدف هو هدف الفوز بالمباراة".
    وحقق صلاح العديد من الأرقام القياسية بثنائيته في مرمى توتنهام نستعرضها خلال السطور القادمة، حيث بات "مومو" أصبح أول لاعب يسجل 20 هدفاً وأكثر لاعب في ليفربول خلال موسم واحد منذ موسم 2013/2014، حين سجل النجم الأوروجوائي لويس سواريز 31 هدفاُ.
    وبات صلاح رابع لاعب إفريقي يحرز 20 هدفاً (على الأقل) في موسم واحد بالدوري الإنجليزي، بعد الإيفواري ديدييه دروجبا (تشيلسي)، والإيفواري يايا توريه (مانشستر سيتي)، والتوجولي إيمانويل أديبايور (آرسنال).
    وتجاوز صلاح الرقم القياسي الذي كان يحمله أحمد حسام "ميدو" برصيد 22 هدفاً أحرزهم بالدوري، ليصبح لاعب تشيلسي السابق أكثر لاعب مصري إحرازاً للأهداف في "البريميرليج".
    وانضم توتنهام للفرق المفضلة إلى صلاح، بعدما هز اللاعب شباك السبيرز خمس مرات في سبع مباريات لعبها ضدهم، بالتساوي مع بولونيا الإيطالي الذي مُني من صلاح بخمسة أهداف في ثلاث مباريات بالكالشيو.
    ونجح صلاح أيضاً في زيارة شباك توتنهام للمرة الثانية مثلما فعل في أرسنال خلال هذا الموسم بعد سجل في مباراة الدور الأول والثاني.

    ليست هناك تعليقات

    اعلان اعلى الموضوع

    اعلان اسفل الموضوع