اعلان

  • اخر الأخبار

    تقرير .. هل كاسيميرو هو الحل ؟



    سيكون مدرب فريق ريال مدريد , زين الدين زيدان , في موقف لايحسد عليه , قبل مباراة الفريق أمام نظيره فريق يوفنتوس , في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا , في اللقاء الذي سيقام على أرضية ملعب ” سانتياجو برنابيو ” معقل الملكي .

    صحيفة ” آس ” الإسبانية المقربة من النادي الملكي قالت في تقرير لها عبر صفحتها الإلكترونية عل الإنترنت بأن المدرب زيدان سيكوت متاح لديه المدافع رافائيل فاران , وذلك في ظل صعوبة تعافي الشاب خيسوس فاييخو من الإصابة . 

    وتابعت الصحيفة في تقريرها على أن سيرجيو راموس سوف يغيب عن مواجهة يوفنتوس بسبب تراكم البطاقات , في حين يغيب ناتشو فرنانديز للإصابة , وبالتالي فإن كاسيميرو قد يكون الحل كي يلعب في مركز قلب الدفاع بجانب فاران . 

    وأشارت الصحيفة على أنه بالنسبة لكاسيميرو , لن يكون مفاجئ أن يلعب في هذا المركز , حيث بدأ مسيرته في قلب الدفاع في الفئات الدنيا مع فريق سان باولو , قبل أن يصبح اللاعب يشغل مركز خط الوسط الدفاعي . 

    وقالت الصحيفة على أن كاسيميرو خاض 3 مباريات كقلب دفاع مع ريال مدريد ولم يحقق أي انتصار , حيث لعب بجانب راموس في موسم 2016/2017 ضد سيلتا فيجو , حيث انتهى لقاء الذهاب بخسارة الفريق 2-1 ثم التعادل 2-2 . 

    ثم لعب كاسيميرو بجانب ناتشو ضد فالنسيا في موسم 2017/2018 في اللقاء الذي انتهى 2-2 , أمام المباراة الثالثة كانت ضد برشلونة في الكلاسيكو عندما طُرد سيرجيو راموس , ولعب 14 دقيقة , في اللقاء الذي خسره ريال مدريد 3-2 .

    ليست هناك تعليقات

    اعلان اعلى الموضوع

    اعلان اسفل الموضوع