اعلان

  • اخر الأخبار

    زيدان يمنح بنزيما مكان أساسي أمام يوفنتوس رغم أرقامه الكارثية



    شارك مهاجم فريق ريال مدريد , الدولي الفرنسي كريم بنزيما , كبديل في مباراة الفريق أمام نظيره فريق أتلتيكو مدريد في ديربي العاصمة , في اللقاء الذي انتهى بالتعادل الإيجابي بنتيجة 1-1 , على أرضية ملعب سانتياجو برنابيو . 

    صحيفة ” آس ” المقربة من النادي الملكي قالت في تقرير لها عبر صفحتها الإلكترونية على الإنترنت بأنه رغم أرقام بنزيمة السيئة في الديربي بشكل خاص وهذا الموسم بشكل عام , إلا أنه سيشارك ضد يوفنتوس كأساسي .

    وأشارت الصحيفة في تقريرها على أن بنزيما شارك كبديل ضد أتلتيكو مدريد وخاض (26) دقيقة على حساب كريستيانو , وفشل في التسديد على المرمى , كما أنه لم يمس سوى خمس كرات وفشل في تمريرها بشكل صحيح .

    وتابعت الصحيفة في تقريرها على أن إيسكو شارك هو الآخر كبديل ضد اتلتيكو مدريد لمدة (18) دقيقة فقط , ولكنه منح 31 تمريرة كلها جيدة للغاية منها 21 تمريرة في ملعب الخصم , لكن بنزيما فشل في المساهمة بأي شكل . 

    واتمت الصحيفة في تقريرها على أن كريم بنزيما سجل هذا الموسم 9 أهداف في 37 مباراة ( هدف كل 284 دقيقة ) , وعلى الرغم من أداء جايث بيل الجيد في الديربي إلا أنه سيجلس على مقاعد البدلاء ضد يوفنتوس يوم الأربعاء .

    ليست هناك تعليقات

    اعلان اعلى الموضوع

    اعلان اسفل الموضوع