اعلان

  • اخر الأخبار

    كيلور نافاس يُنهي النقاش في مكاتب سانتياجو برنابيو



    يقدم حارس مرمى نادي ريال مدريد الإسباني , الدولي الكوستاريكي كيلور نافاس , مستويات كبيرة جداً هذا الموسم رفقة النادي الملكي , وذلك بعد البداية الصعبة للحارس بسب الإصابات التى جعلته يغيب عن بعض المباريات . 

    صحيفة ” ماركا ” الإسبانية المقربة من النادي الملكي قالت في تقرير لها عبر صفحتها الإلكترونية على الإنترنت بأن الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس أنهى النقاش حول أحقيته في حماية عرين النادي , في مكاتب سانتياجو برنابيو . 

    وأوضحت الصحيفة في تقريرها على أن نافاس إستطاع أن يثبت أحقيته في حماية عرين النادي الملكي هذا الموسم , حيث أن الحارس تألق أمام يوفنتوس في ذهاب ربع نهائي دوري الأبطال , بالإضافة الى تألقه في ديربي مدريد . 

    وواصلت الصحيفة نافاس يحظى بالثقة الكاملة من المدرب زيدان و من زملائه في الفريق , حيث ان الحارس الكوستاريكي أنقذ الفريق من هدف محقق من أمام هيجواين في تورينو , وأنقذ مرماه من هدفين في الديربي ضد أتلتيكو . 

    الجدير بالذكر أن هناك العديد من الأسماء ارتبطت في الأونة الأخيرة بالإنتقال الى صفوف ريال مدريد في الصيف المقبل , أبرزها ديفيد دي خيا حارس مانشستر يونايتد , وتيبو كورتوا حارس تشيلسي , وأليسون بيكر حارس مرمى روما . 

    ليست هناك تعليقات

    اعلان اعلى الموضوع

    اعلان اسفل الموضوع