اعلان

  • اخر الأخبار

    زيدان في موقف صعب جداً قبل مواجهة يوفنتوس



    يستعد فريق ريال مدريد الإسباني , لمواجهة نظيره فريق يوفنتوس الإيطالي , في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم , في اللقاء الذي سيقام على ملعب ” سانتياجو برنابيو ” , مع العلم أن لقاء الذهاب حسمه ريال مدريد 3-0 . 

    وعاد فريق ريال مدريد الى التدريبات الجماعية بعد التعادل أمس أمام نظيره فريق أتلتيكو مدريد في ديربي العاصمة 1-0 , وقد شهدت التدريبات غياب لوكاس فاسكيز الذي يعاني من إصابة في الكاحل , بالإضافة الى خيسوس فاييخو . 

    وأصبح المدرب الفرنسي زين الدين زيدان , في موقف صعب جداً في مباراة الإياب أمام يوفنتوس في حال لم يتعافى المدافع خيسوس فاييخو في الوقت المناسب , وذلك في ظل غياب سيرجيو راموس عن اللقاء لتراكم البطاقات . 

    ويغيب المدافع ناتشو فرنانديز عن صفوف النادي الأبيض بسبب الإصابة والتى سوف تبعده عن الفريق في الأسابيع المقبلة , وبالتالي فإن المدرب زيدان يمتلك رافائيل فاران فقط قبل مواجهة يوفنتوس , في حال لم يتعافى فاييخو . 

    وتشير جميع التوقعات الى غياب المدافع فاييخو عن مواجهة يوفنتوس بسبب عدم تواجده في التدريبات حتى الآن , ولذلك فإن المدرب زيدان سوف يضطر الإعتماد على كاسميرو وفاران في قلب الدفاع أمام السيدة العجوز في البرناببو . 

    وفي حال مشاركة كاسيميرو في قلب الدفاع سيتوجب على زيدان إقاحم كوفاسيتش أو لورينتي في خط الوسط بجانب كروس ومودريتش , او قد يفكر المدرب الفرنسي في إشراك إيسكو في خط الوسط بجانب الثاني مودريتش وكروس. 

    ليست هناك تعليقات

    اعلان اعلى الموضوع

    اعلان اسفل الموضوع