اعلان

  • اخر الأخبار

    شاهد اقوى تعليق من ميدو عن فوز الاهلى ورسالة اكتملت من البدرى لـ ايهاب جلال ولاعب الاهلى الذهبى ولاعب الزمالك الخشب

    ميدو
    علق أحمد حسام ميدو مدرب نادي الزمالك السابق على خسارة ناديه أمام النادي الأهلي بثلاثة أهداف نظيفة مساء الإثنين على ملعب ستاد القاهرة في الجولة السابعة عشر من بطولة الدوري العام.
    وقال ميدو خلال الإستديو التلفزيوني لقناة أون سبورت عقب نهاية المباراة “الهدف المبكر الذي احرزه مؤمن زكريا في المباراة لم يؤثر على الزمالك في الشوط الأول والفريق ظهر بشكل جيد من أجل تدارك التأخر في النتيجة حتى ركلة جزاء باسم مرسي المهدرة”.
    متابعاً “المباريات الكبيرة تحسمها التفاصيل الصغيرة، اختيار باسم مرسي لتسديد ركلة الجزاء هو قرار خاطيء 100%، غير معقول قيامك باختيار لاعب لتسديد ركلة جزاء هامة وهو غائب عن الملعب في مباريات كثيرة وكانه لاعب خشب ام عبدالله السعيد فى الاهلى فهو لاعب ذهبى
    وأضاف مدرب الإسماعيلي ودجلة السابق “ركلة الجزاء كانت نقطة التحول، أيضاً قرار أحمد الشناوي وخروجه في الهدف الثاني من أجل عرقلة علي معلول هو قرار غير مسؤول، اللاعب الكبير عبارة عن قرارات والقرار الي اخده الشناوي كان قرار غلط”.
    وتمكن حسام البدري المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من الفوز على إيهاب جلال للمرة الثالثة على مدرب المقاصة السابق رغم تغيير الثاني الأندية التي قام بتدريبها.
    وفاز الأهلي على الزمالك مساء الاثنين على ملعب ستاد القاهرة في الجولة السابعة عشر من بطولة الدوري العام بثلاثة أهداف نظيفة خلال شوطي اللقاء الذي كانت الإدارة الفنية الأولى لإيهاب جلال مع الزمالك.
    وقام مرتضى منصور بتعيين إيهاب جلال في بداية الأسبوع كمديراً فنياً للزمالك بعد رحيل نيبوشا عن تدريب النادي الأبيض وأعلن وقتها إيهاب جلال انه المسؤول الأول عن مباراة القمة.
    وكرر البدري تفوقه على إيهاب جلال خلال المواجهات الخاصة بين الثاني في رابع مباراة تجمع بينهما ويتواجد فيها البدري على راس القيادة الفنية للنادي الأهلي.
    المباراة الأولى بين الثنائي كانت في 4 ديسمبر عام 2016 بالدور الأول من موسم 2016 – 2017 وفاز الأهلي على المقاصة الذي يديره إيهاب جلال بهدف نظيف، وفي الدور الثاني كرر البدري تعادل الفريقان بهدفين لكل منهما.
    المباراة الثالثة كانت هذا الموسم بين الأهلي وانبي الذي كان يتولى فيه إيهاب جلال المهمة الفنية للفريق البترولي وفاز المارد الأحمر بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد.
    وبعد أن تقابل الثنائي مساء الثامن من يناير عام 2018 وأثناء تولي إيهاب جلال المهمة الفنية لنادي الزمالك في أول مباراة تمكن البدري من تحقيق فوز ثالث له على إيهاب جلال بثلاثية نظيفة.
    وسجل مؤمن زكريا وعبد الله السعيد ووليد أزارو ثلاثية في شباك نادي الزمالك ليرتقي المارد الأحمر لقمة الدوري العام بفارق نقطة واحدة عن صاحب المركز الثاني الإسماعيلي.

    ليست هناك تعليقات

    اعلان اعلى الموضوع

    اعلان اسفل الموضوع